معلومات

الصين

الصين

تقع جمهورية الصين الشعبية على الساحل الغربي للمحيط الهادئ في وسط وشرق آسيا.
على المستوى الإقليمي ، تحتل المرتبة الرابعة بعد روسيا وكندا والولايات المتحدة ، أي أن مساحة أراضي جمهورية الصين الشعبية بأكملها تبلغ 9561 ألف متر مربع. كم.

من حيث عدد السكان ، تحتل الصين المرتبة الأولى بين دول أخرى في العالم. فهي موطن لأكثر من 1.3 مليار شخص ، معظمهم من الصينيين الأصليين.

عاصمة جمهورية الصين الشعبية هي بكين ، ولغة الدولة هي الصينية ، والعملة هي اليوان. الاتجاهات الدينية هي بشكل رئيسي Cofucianism والبوذية ، ولكن هناك أيضًا مسلمون ومسيحيون. أعلى جبل في العالم - قمة جبل إيفرست (Chomolungma) - يقع هنا أيضًا.

هناك ورق أرز صالح للأكل في الصين. الورق كلمة قوية للغاية. سيكون من الأصح أن نقول - نودلز الأرز ، التي يتم طرحها في ورقة رقيقة. في التحضير ، يتم استخدامه ، على سبيل المثال ، كمغلفات صغيرة للحوم المفرومة.

عند تحضير الشاي ، حاول ألا تغلي الماء ، لأن الماء المغلي يفسد للشاي. تشتهر الصين بتقاليد الشاي القديمة ، ويفخر الصينيون بها. يُعتقد أن العناصر الكيميائية غير الصحية تتشكل في الماء المغلي ، وبالتالي ، فإن الماء مثالي للشاي حيث تظهر فقاعات صغيرة فقط ، ولا تغلي بعد بأقصى سرعة.

تحتوي كل قائمة طعام صينية على طبق مصنوع من حيوانات مختلفة (قطط ، كلاب ، طيور ، ثعابين ، إلخ). الكلاب وخاصة الصينية "لا تنغمس". ومن ثم ، ليس الصينيون ، ولكن الكوريين ، لأن أطباق الكلاب للكوريين هي أطباق وطنية. الجراء تؤكل بشكل رئيسي. ويفسرون ذلك بحقيقة أن هذا الطعام مفيد للغاية. على حساب الحيوانات الأخرى - يمكنهم حقًا طهي الطعام من أي مخلوق حي ، ولكن بمهارة لدرجة أنه سيكون من الصعب التمييز بين لحم الثعبان ، على سبيل المثال ، من لحم الدجاج.

ليس من غير المألوف أن يتم سرقة السياح في الصين. لديهم قانون بموجبه يمكن للسرقة أن يحرموا أولاً إصبعًا ، ثم يدًا ، ثم ذراعًا كاملًا. لذلك ، من غير المرجح أن يتخذ الصينيون مثل هذه المخاطر.

جميع الصينيين ذوي بشرة صفراء وقصيرة. هذا اعتقاد خاطئ. لون جلد السكان المحليين في الصين ليس أصفرًا على الإطلاق ، ولكنه مدبوغ. أما بالنسبة للارتفاع ، فيبلغ متوسط ​​ارتفاع الرجال 175 سم ، والنساء - 170 سم ، ومع هذه المؤشرات ، يصعب وصفها بالقصيرة.

جميع الصينيين لديهم نفس الوجه. يمكنهم قول الشيء نفسه ، على سبيل المثال ، عن الروس أو اليابانيين. في الواقع ، كل مقيم صيني له مظهره الفردي ، ما عليك سوى إلقاء نظرة فاحصة.

يُسمح للصينيين بإنجاب طفل واحد فقط. بالحزن كما يبدو ، إنها الحقيقة القاسية. هناك قانون ينص على أنه عند ولادة طفل ثانٍ ، سيتعين على والديه دفع غرامة كبيرة للدولة ، ويمكن أيضًا فصلهم من وظائفهم. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هناك مشاكل في وضع الطفل في رياض الأطفال والمدرسة. ومع ذلك ، إذا ولد الطفل الثاني ، يُعطى في معظم الحالات للتبني للأجانب.

لا تستخدم المقابس في الصين. شوكة هناك ندرة. في الأساس ، يأكلون مع عيدان تناول الطعام الخاصة ، ولكن تعلم تناول الطعام معهم ليس مهمة سهلة. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تحمل تكاليفها ، لا يزال بإمكان المطاعم توفير شوكة.

المرأة الصينية لا تلمع بجمال. حسنا ، لماذا ، هناك جمال مكتوب بين هؤلاء الناس! بالمناسبة ، فإن ظهور أي شخص ذي مظهر أوروبي ("أبيض") يسبب الضحك بين الصينيين.

لا يقع سور الصين العظيم على الأرض فحسب ، بل يذهب أيضًا إلى المحيط. بدلا من ذلك ، ليس في المحيط ، ولكن في خليج هاي (خليج البحر الأصفر). تم ترميم هذا المبنى الفريد في هذا المكان بالكامل ، ولكن السمة الرئيسية هي أنه هنا يمكنك أيضًا الاستمتاع بإطلالة على الحائط ، التي كانت قبل الترميم.

سور الصين العظيم هو الشيء الوحيد من صنع الإنسان المرئي من الفضاء. هناك اختلافات مختلفة في هذا البيان ، لكنها كلها خاطئة على حد سواء. يمكن لرواد الفضاء رؤية العديد من الأشياء من صنع الإنسان من مدار منخفض. على سبيل المثال ، الأهرامات المصرية ، أو حتى مدارج المطارات الرئيسية. في الواقع ، رؤية الجدار الصيني دون معرفة مكانه أصعب بكثير من العديد من الأشياء الأخرى. ومن المستحيل بالتأكيد رؤية الحائط من القمر.

إذا كان الرجل الصيني متعبًا ، فيمكنه الاستلقاء بسهولة على العشب في الحديقة أو على الرصيف للنوم. كما يقول المثل ، هذا طبيعي ... لديهم دائما "ساعة هادئة" خلال النهار ، عندما يكون الجميع نائمين في أي مكان: في المكاتب ، في المقاهي ، في الحقول. ولكن بعد هذه الراحة ، يعملون بجد كبير وطاقة مزدوجة.

الصينيون شعب قذر بشكل رهيب ، يبصقون في كل مكان. هذا هو نوع الأشخاص الذين لا يحتفظون بأي شيء غير ضروري في أنفسهم. لذلك ، حتى في الأماكن العامة ، يُنظر إليها حسب ترتيب الأشياء التي يمكنهم من خلالها البصق أو نفخ أنوفهم أو خدش "مكان غير لائق" أو حتى ، آسف ، إطلاق غازات. وهم لا يخجلون على الإطلاق من سنهم ومهنهم التي لا تتوافق مع مؤشر العمر هذا. على سبيل المثال ، إذا أراد شخص صيني مسن إطلاق ثعبان في السماء ، فسيقوم بالتأكيد بتنفيذ هذا المشروع ، ولن يقول أحد أنه مجنون.

الصين هي الدولة الأكثر اضطرابا في العالم. وتأتي هذه الدولة في المرتبة الأولى المحزنة في عدد الوفيات على الطرق. مقابل كل 10000 مركبة ، هناك 5 قتلى ، أي ما يقرب من 2.5 مرة من المتوسط ​​العالمي.

من الصينية ، يُترجم الرقم "أربعة" على أنه "موت". حق تماما. لذلك ، لا يحبون هذا الرقم ، وإذا تم العثور عليه ، على سبيل المثال ، في رقم هاتف ، فإنه يكلف أقل. يعتبرون الرقم ثمانية رقم محظوظ. ووفقًا لهم ، فإن هذا الرقم يجلب الحظ السعيد والنجاح ، وبالتالي يحاول الصينيون الحصول على الثمانية قدر الإمكان (في عدد السيارات ، المنزل ، الشقة).


شاهد الفيديو: أخطر 6 أطعمة في العالم يأكلها الناس في الصين. لن تصدق ما ستراه (ديسمبر 2021).